بالفيديو سيارة ترامب الأكثر أمانا في العالم

 بالفيديو سيارة ترامب الأكثر أمانا في العالم
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 7 ساعات, 18 دقائق

بالفيديو سيارة ترامب الأكثر أمانا في العالم

عرضت فضائية "NRT العربية" فيديو جراف عن سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي تعد السيارة الأكثر أمانًا في العالم.

وبحسب الفيديو، فإن السيارة من طراز "كاديلاك" وتسمى "الشبح"، وقيمتها 1.2 مليون دولار، وتعتبر قاعدة عسكرية متنقلة، حيث تزن 8 أطنان ومصفحة بالكامل بسمك أبواب 8 بوصات.

وتسمى السيارة بالوحش أو "ذي بيست"، تحتوي إضافة إلى النوافذ السوداء التي يصعب من خلالها تمييز من يستقلها، على أنظمة تكنولوجية متطورة كتلك الموجودة في سيارات أفلام الخيال العلمي.

والسيارة من صنع العملاق الأمريكي لصناعة السيارات "جنيرال موتورز"، وتتجاوز قيمتها مليون دولار، وتعد واحدة ضمن أسطول من السيارات الموضوعة رهن إشارة الرئيس الأمريكي.

وتزن السيارة ثمانية أطنان وأجزاؤها مصنوعة من خليط من الفولاذ يجعلها تقاوم التحديات الطبيعية أو أي هجوم قد يتعرض له موكب الرئيس الأمريكي، وأبواب السيارة مصنوعة هي الأخرى من الفولاذ السميك ما يجعل وزنها يساوي وزن أبواب طائرة بوينغ 757.

ومن الناحية التكنولوجية، سيارة دونالد ترامب معززة بأحدث البرامج الدفاعية، كنظام مكافحة الحرائق وأكياس دم من فصيلة الرئيس وأوكسيجين في حالة تعرضت السيارة لهجوم كيماوي.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك