محكمة سويدية تأمر بطرد قطة من عيادة بيطرية!

 محكمة سويدية تأمر بطرد قطة من عيادة بيطرية!
منذ : 9 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 12 ساعات, 20 دقائق

محكمة سويدية تأمر بطرد قطة من عيادة بيطرية!

اضطر مسئولون عن عيادة بيطرية، بأمر المحكمة، إلى وقف قطة محبوبة عن القيام بمهامها في المستوصف الكائن في جنوب السويد.

ونقل موقع (ذا لوكال) الإخباري عن العاملين بالعيادة توضيحهم أن القطة تدعى (هني) تخفف عن المرضى آلامهم، لكنها ستضطر الآن إلى اعتزال مهامها اليومية بعدما حكمت المحكمة أن وجودها يزيد من خطر العدوى بين الحيوانات من أصحاب الفراء.. وتبدأ القطة (هني) يومها العادي بتناول طعامها ثم يتوافد المرضى وتتجه هي إلى غرفة الانتظار لمعرفة ما يجري.

وقالت الطبيبة البيطرية بالعيادة لوسي هافيلكا لإذاعة محلية "إنه كان قد تم نقل (هني)، وتعني عسل بالإنجليزية، إلى العيادة في بلدية "هور" بمقاطعة "سكاني" قبل أربعة أعوام عندما تم العثور عليها وهي مهملة وتعاني سوء التغذية وسرعان ما وجدت لنفسها دورا "كممرضة قطة" بالمستوصف.

وقالت هافيلكا "تجلس (هني) بجوار المرضى، خاصة إذا كانوا متوترين، فهي رائعة في قراءة المواقف فيما إذا كانت مجرد أن تجلس على مقربة منهم أو أن تجلس بجوارهم مباشرة وتتعانق معهم، لافتة إلى أنه رغم ذلك فإن وجود (هني) لم يسعد كل الناس، وتم إبلاغ السلطات بالوضع في العيادة، ورفع الأمر إلى محكمة الاستئناف الإدارية التي حكمت في قرار غير جماعي أن وجودها القطة يزيد من مخاطر العدوى بين مرضى العيادة ذات الفراء".

وأطلق أصحاب العيادة عريضة احتجاج على الحكم، وقع عليها ألف شخص بالفعل، واصفين الحكم أنه "سخيف وغير عادل"، مؤكدين أن وجود (هني) له قيمة عظيمة.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك