«القديمة تحلى».. مشاهير قرروا العودة للزوجة الأولى

«القديمة تحلى».. مشاهير قرروا العودة للزوجة الأولى
منذ : 3 اشهر, 3 اسابيع, 5 ايام, 20 ساعات, 8 دقائق

«القديمة تحلى».. مشاهير قرروا العودة للزوجة الأولى

القديمة تحلى» هكذا حذرت النساء الزوجة الجديدة من عودة الرجل لزوجته الأولى مهما كان بينهما من خلافات، ولعل السبب في ذلك العشرة أو الأبناء أو كونها الحب الأول في حياته إلا أن بعض الرجال يقررون فجأة العودة لحياتهم الأولى، تاركين ورائهم الزوجة الثانية في ذهول وحيرة، وهو ما حدث مع بعض المشاهير نرصد أبرزهم كالتالي:

براد بيت
علي الرغم من مرور 12 عامًا على انفصالهما، عقب خيانته لها مع النجمة أنجلينا جولي بعد قصة الحب التي جمعتهما في فيلمهما الشهير «مستر أند مسز سميث»، إلا أن موقع «inquisitor» كشف عن وجود تقارير تؤكد عودة الثنائي براد بيت وجينيفر أنستون، كما أكد موقع «نيو إيديا» أن براد وجينيفر تزوجا بجزيرة نائية في منطقة البحر الكاريبي وحضر الحفل عدد من أصدقائهما المقربين.

الهضبة
الفنان عمرو دياب أيضًا أعلن عن عودته لزوجته الأولى زينة بطريقة غير مباشرة، عقب تسجيل فيديو له مع أبنائه مسترجعًا معهم أجمل ذكرياتهما، وهو الأمر الذي تقبلته زينة بسعة صدر، معلقة على الفيديو: «وسنظل للأبد»، وذلك بعدما انتشرت أخبار عن الزواج السري للهضبة والفنانة الشابة دينا الشربيني عقب انتشار صور جمعتهما في أكثر من مناسبة، أبرزها صورة للشربيني في أحضان الهضبة، والتي علق عليها، قائلًا: أنا وفريق العمل

أحمد رمزي
الفنان الراحل أحمد رمزي أيضًا ربطته علاقة عاطفية بالفنانة نجوى فؤاد وقررا الزواج إلا أن زواجهما لم يدوم سريعًا، وانفصلا بعد أيام قليلة، ليعود أحمد رمزي إلى زوجته الأولى عقب الطلاق

تامر مرسي
المنتج تامر مرسي أيضًا قرر العودة لزوجته الأولى، تاركا زوجته الفنانة نسرين إمام، وعلى الرغم من تصريحاتها بأن سبب الانفصال غيرته الشديدة ورغبته في أن تترك مجال التمثيل إلا أن الجمهور ربط بين عودته لزوجته الأولى وانفصاله عن نسرين.

بيل كلينتون
الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بمونيكا لوينسكي، والذي أثار ضجة في الولايات المتحدة آنذاك، إلا أنه تخلى عن تلك العلاقة وعاد مرة أخرى لزوجته هيلاري كلينتون.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك