تسلا شبه الكهربائية تدعم بميزة جديدة.. اكتشفها

تسلا شبه الكهربائية تدعم بميزة جديدة.. اكتشفها
منذ : 9 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 21 ساعات, 21 دقائق

تسلا شبه الكهربائية تدعم بميزة جديدة.. اكتشفها

في الوقت الذي كشفت "تسلا" فيه عن شاحنتها شبه الكهربائية، كانت قد أكدت بأن الشركة قادرة على إستعادة تكلفة السيارة خلال عامين بسبب توفيرها في الوقود، الامر الذي جعل جميع الشركات الآخرى يشككون في تلك الأمر.
فيما أعلن "جيم مونكير"، رئيس شركة DHL للشحن، والتي كانت من أوائل المؤمنين بتكنولوجيا شاحنات تسلا، أن شركته ستستعيد تكلفة الشاحنات خلال عام ونصف فقط، وتوفير عشرات الآلاف من الدولارات سنويًا.
وأشار مونكير إلى أن غياب الوقود ليس سوى جزء بسيط من المعادلة، مشددا أن المحركات من نوع EV  أقل تعقيدا بكثير من محركات الديزل الكبيرة التى تعمل بها الشاحنات التقليدية.

كما قال ايلون موسك رئيس شركة تسلا "إن شاحنات الشركة شبه الكهربائية ستدعم بعدد من الاضافات والمزايا الجديدة قريبا، دون الحاجة إلى زيادة السعر، ومن المقرر أن تبدأ تسلا اختبار الشاحنات الجديدة بداية عام 2019، وفقًا لتقرير نُشر بموقع هندي شهير.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك