50 مليون جنيه لإنشاء مستشفى الفيوم العام الجديد

50 مليون جنيه لإنشاء مستشفى الفيوم العام الجديد
منذ : 9 اشهر, 1 اسبوع, 4 ايام, 7 ساعات, 28 دقائق

50 مليون جنيه لإنشاء مستشفى الفيوم العام الجديد

بدات محافظة الفيوم، تجني ثمار المؤتمر الإقليمي الأول للشباب، الذي أقيم على أرضها وذلك بعد سرعة استجابة وزارة التخطيط، لتوصيات المؤتمر بدعم مستشفى الفيوم العام الجديد المزمع إنشائه بمدينة دمو، بتكلفة 240 مليون جنيه.

كما تسلمت المحافظة مبلغ 50 مليون جنيه دعمًا من وزارة التخطيط للبدء في عملية إنشاء المستشفى،
وقد جاء هذا الدعم في موعده تمامًا، حيث يشتكي فيه العديد من الأهالي من سوء الخدمات الصحية والطبية المقدمة.

وفي تصريح خاص لـ«الدستور»، قال الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، إن وصول مبلغ 50 مليون جنيه دعمًا لمستشفي الفيوم العام الجديد من وزارة التخطيط تنفيذًا لتوصيات مؤتمر الشباب، سوف يساعد في سرعة إنجاز المشروع المخطط له، وأن يكون صرحًا طبيًا كبيرًا بطاقة استيعابية 300 سرير وبتكلفة إجمالية تتخطى الـ400 مليون جنيه.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة توالى اهتمامًا خاصًا بقطاع الصحة، كما أن إقامة هذا الصرح الطبي الكبير سوف يخفف الضغط على مستشفي الفيوم العام، مؤكدًا أن المشروع تم إسناده لجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، وذلك لضمان جودة الإنشاءات والالتزام بالمواعيد المقررة للتنفيذ والانتهاء من المشروع.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك