تخصيص 300 ألف متر لتدشين مجمع للصناعات الصغيرة بقنا

تخصيص 300 ألف متر لتدشين مجمع للصناعات الصغيرة بقنا
منذ : 9 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 21 ساعات, 5 دقائق

تخصيص 300 ألف متر لتدشين مجمع للصناعات الصغيرة بقنا

أعلن عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، تخصيص مساحة 300 ألف متر مربع بمنطقة "هو" الصناعية بمدينة نجع حمادي لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية لإقامة مجمع صناعي للصناعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ستتولى الإشراف على تنفيذ الإنشاءات.

وأوضح الهجان أنه تم تخصيص قطعة الأرض تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي لإقامة 13 مجمعا صناعيا بـ12 محافظة من محافظات الجمهورية، وذلك بهدف دعم قطاع الصناعة لتحقيق تنمية صناعية بما يسهم في زيادة نسبة الناتج المحلى ومن ثم زيادة الصادرات وترشيد الواردات.

وأشاد الهجان بجهود القيادة السياسية لتعزيز التنمية الصناعية والاستثمار في هذا القطاع فضلًا عن خططها في تنفيذ المناطق والمجمعات الصناعية.. مشيرًا إلى أهمية مواصلة تلك الجهود وتشجيع الصناعات الوطنية والعمل على توفير المزيد من فرص العمل.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك