«الشباب والرياضة» بأسوان تطلق اليوم مهرجان «مسيرة السلام»

 «الشباب والرياضة» بأسوان تطلق اليوم مهرجان «مسيرة السلام»
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 4 ساعات, 49 دقائق

«الشباب والرياضة» بأسوان تطلق اليوم مهرجان «مسيرة السلام»

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الطلائع تحت شعار "مسيرة السلام " بمحافظة أسوان، تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب، في مقر المدينة الشبابية.

وقال هانى رشدى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، إن المهرجان يتضمن فعاليات منها تنفيذ ماراثون للطلائع المشاركين صباح غد السبت، ويبدأ من أمام نادي التجديف حتى حديقة فريـال بمشاركة 300 طليع وطليعة يمثلون محافظات الجمهورية، وتنفيذ برنامج لزيارة المعالم السياحية والأثرية بمحافظة أسوان، ويختتم فعالياته بعروض فنية للمحافظات المشتركة تقام بمتحف النيل، الأحد المقبل.

وأضاف أن تنظيم المهرجان يأتي لبث روح السلام والأمان الاجتماعي لدى النشء وتعزيز وتنمية مهارات التعايش السلمي، والهدف من المهرجان نشر المثل العليا للسلام داخل المجتمع، وتوعية الطلائع بأهمية السلام في المجتمع ومنحهم الطمأنينة والاستقرار، بالإضافة إلى تنشيط السياحة.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك