9 أشياء «سخيفة» باعها أصحابها بآلاف الدولارات (فيديو)

 9 أشياء «سخيفة» باعها أصحابها بآلاف الدولارات (فيديو)
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 22 ساعات, 22 دقائق

9 أشياء «سخيفة» باعها أصحابها بآلاف الدولارات (فيديو)

عرضت قناة "متع عقلك" عبر "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد بعض الأغراض التي حصل عليها أصحابها مجانًا وتمكنوا من بيعها بمبالغ كبيرة.

- ظفر مقابل 12 ألف دولار
عثر أحد الأشخاص خلال حضوره حفلة للمغنية الشهيرة ليدي جاجا على ظفرها الصناعى الذي سقط منها على خشبة المسرح، واستطاع تحقيق مكاسب من هذا الظفر الصغير ببيعه على الإنترنت مقابل 12 ألف دولار.

- بألعاب ماكدونالدز بـ 8130 جنيهًا إسترلينيًا
تمكن طفل يبلغ من العمر 11 عامًا فقط من بيع أكبر مجموعة من ألعاب وتذكارات ماكدونالدز في إنجلترا مقابل مبلغ 8130 جنيهًا إسترلينيًا.

- كرة هوم-رن بسعر 450 ألف دولار
في عام 2001، تم بيع الكرة في مزاد مقابل 450 ألف دولار بعد أربع دقائق فقط من عرضها.

- شعر جاستن يساوي 40 ألف دولار
في يناير 2011، نشرت مذيعة التليفزيون الشهيرة ألين دى جينيريس تغريدة تقول فيها أن كل ما تتمناه لعيد ميلادها هو السلام العالمى، وخصلة من شعر المغني "جاستن بيبر"، وتحولت هذه المزحة إلى واقع عندما حل جاستن ضيفًا على برنامجها، وقدم لها خصلة من شعره كهدية عيد ميلاد، وقامت ألين ببيع شعر جاستن مقابل مبلغ 40 ألف دولار.

- ماء شرب بـ 455 دولارًا
عام 1977، أعطى أحد حراس المغنى الشهير ألفيس بريسلي كوب بلاستيكى يحتوي على ماء كان قد شرب منها ألفيس للتو إلى أحد المعجبين خلال حفلة بولاية شمال كارولينا، وقرر هذا المعجب الذي كان يبلغ من العمر 13 سنة حينها الاحتفاظ بهذه المياه، وباعها مقابل مبلغ 455 دولارًا.

- ساندوتش مأكول مقابل 500 دولار
عام 2006، كانت المغنية بريتني سبيرز تأكل في مطعم، وتركت نصف الساندوتش الخاص بها، وعندما رأى النادل المسئول عن مسح الطاولة نصف الساندوتش الذي تركته بريتنى، قرر أخذه إلى المنزل، وتغليفه جيدًا، ثم عرضه للبيع على موقع إيباي الأسترالى، وتمكن بالفعل من بيعه مقابل 520 دولارًا.

- قطعة نيزك مقابل 14 ألف دولار
عام 1990، تم العثور على صخرة فضائية في قرية سويدية من المعتقد أنها اصطدمت بالأرض منذ نحو مليون عام، وتم بيع هذه الصخرة في مزاد مقابل مبلغ 14 ألف دولار.

- صلصة ثمنها 15 ألف دولار
قامت ماكدونالدز بتقديم صلصة سيشوان الصينية الأصل بشكل محدود كجزء من الترويج لفيلم الكرتون "مولان"، ولهذه الصلصة الكثير من المحبين الذين يتمنون عودتها لمطاعم ماكدونالدز، وتسبب هذا الطلب الكبير على الصلصة في بيع كيس منها مقابل 15 ألف دولار، حيث عثر شخص علية أثناء تنظيف سيارته القديمة.

بطاقة بيسبول تبلغ 3 ملايين دولار
في عام 1933، بيعت إحدى بطاقات اللاعب هوناس واجنر مقابل 50 دولارًا، مما جعلها أغلى بطاقة بيسبول في العالم بذلك الوقت، وفى عام 2007، بعد مرور عشرات السنين حطمت نفس هذه البطاقة رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث تم بيعها في المزاد مقابل 3 ملايين دولار.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك