في وحدة سنبو الكبري مؤتمر جماهيري لحملة (كلنا معاك) لدعم الرئيس السيسي

في وحدة سنبو الكبري مؤتمر جماهيري لحملة (كلنا معاك) لدعم الرئيس السيسي
منذ : 9 اشهر, 2 اسابيع, 3 ايام, 8 ساعات, 29 دقائق

في وحدة سنبو الكبري مؤتمر جماهيري لحملة (كلنا معاك) لدعم الرئيس السيسي

كتب – سعيد شاهين:
نظمت الوحدة المحلية بسنبو الكبري التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمقر قاعة المجلس المحلي بالتعاون مع حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بهدف مبايعة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشّح لفترة رئاسة ثانية بحضور النائب رفعت داغر عضو مجلس النواب عن دائرة زفتي المنسق العام للحملة بالمركز والدكتور تامر الشحات بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها وحسين محمود أمين تنظيم مركز زفتي والسيد يوسف رئيس الوحدة المحلية بسنبو الكبري وحماد عبده وسعيد شاهين منسقي الحملة بالوحدة المحلية وجميع العاملين بالوحدة المحلية وعدد كبير من الأهالي والعمد والمشايخ بقري الوحدة.

وقال رفعت داغر نائب البرلمان في كلمته بالمؤتمر: مهما تقدمنا بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لن نفيه حقه فهو صاحب انجازات كثيرة لا تحصي ولا تعد و يجب على المواطنين تعزيز الانتماء الوطني، والتكاتف والاتحاد للصالح العام، والعمل بروح الفريق والمحبة والوقوف بجانب الرئيس ودعمه، وحثّ المواطنين على ضرورة المشاركة والنزول الي صناديق الانتخابات لدعم الرئيس لاستكمال دوره الوطني وإنجازاته.

وقال الدكتور تامر الشحات بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها: أن ما تم انجازه خلال السنوات الماضية يؤكد أن وراء هذه الانجازات قائد عظيم وله رؤية خاصة أن هناك قنبلة موقوتة اسمها الجماعة المحظورة وهي نبتة شيطانية ومنذ أن تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مهام البلاد وهدفه الأساسي القضاء علي هذه القنبلة وإبطال مفعولها نهائيا حتي يعيش الجميع في أمن وسلام.

وتحدث د.تامر الشحات عن عدد من الانجازات التي تحققت علي يد الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا أن الشعب المصري واع وقت الأزمة تجده يد واحدة ولابد من إرسال هذه الرسالة الي العالم الخارجي بأننا نحب هذا الرجل وسنخرج له يوم الانتخابات نؤيده ونبايعه لفترة رئاسة ثانية.

وفي نهاية المؤتمرقدم السيد يوسف رئيس الوحدة المحلية بسنبو الكبري الشكر للحضور نائبا عن رئيس مركز ومدينة زفتي مؤكدا علي عمل عدة مؤتمرات أخري والنزول لأهالي القري والنجوع حتي يخرج الجميع يوم الانتخابات للمشاركة وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك