الحريري عن أزمة "مياه الشرب" بالإسكندرية: "الناس لها حق عند الدولة"

الحريري عن أزمة
منذ : 9 اشهر, 2 اسابيع, 3 ايام, 9 ساعات, 48 دقائق

الحريري عن أزمة "مياه الشرب" بالإسكندرية: "الناس لها حق عند الدولة"

علق هيثم الحريري، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، على أزمة تلوث مياه الشرب بالمحافظة. 

وقال الحريري، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، على فضائية "دريم": "تواصلت مع المهندس أحمد جابر رئيس شركة المياه، ومحافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، وأكدا لي أن ما يُثار عن تلوث مياه الشرب بالمحافظة لا أساس له من الصحة، لكنهما قالا لي، إن هناك كسر في بعض المواسير تسبب في تغير لون ورائحة المياه في بعض المناطق".

وأضاف: "صحيح أن المياه لم تتسمم لكنها تلوثت، وهناك تضارب بين تصريحات شركة المياه ومحافظ الإسكندرية ووزارة الري، فعندما تواصلت مع وزارة الري، قالوا لي إن منسوب المياه لم ينخفض كما أخبرني محافظ الإسكندرية، كما أن مسؤولي شركة المياه أخبروني بأن المياه خرجت نظيفة منها إلى المواسير، وهذا يناقض ما صرح به محافظ الإسكندرية". 

وتابع: "قدمت طلب إحاطة للبرلمان بخصوص وزارة الإسكان لأنها مسؤولة عن مياه الشرب التي تصل إلى البيوت، وطلب إحاطة بخصوص وزير الري، لأن الأزمة حدثت في محافظة البحيرة قبل أسبوع، وما كان يجب أن تتكرر في المحافظة". 

واختتم: "الناس لها حق عند الدولة، وزي ما بترفع عنهم الدعم، من حقهم ياخدوا كل حقوقهم ويحاسبوا المقصرين، وللأسف كان في سوء إدارة للأزمة".

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك