الأحد.. 5 مشروعات قوانين أمام البرلمان أبرزها حماية المستهلك

الأحد.. 5 مشروعات قوانين أمام البرلمان أبرزها حماية المستهلك
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 20 ساعات, 3 دقائق

الأحد.. 5 مشروعات قوانين أمام البرلمان أبرزها حماية المستهلك

يعاود مجلس النواب عقد جلساته والتي توقفت منذ ما يقرب من 17 يوما ويناقش في جلسته الأحد المقبل، برئاسة الدكتور علي عبد العال، عددا من مشروعات القوانين وفي مقدمتها تقرير اللـجنـة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الصناعة والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون حماية المستهلك،والذى تم الموافقه عليه من حيث المبدأ في الجلسات الماضية.

وتقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار ومكاتب لجان الخطة والموازنة والدفاع والأمن القومي والإدارة المحلية والشئون الدستورية والتشريعية، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 117 لسنة 1983 بإصدار قانون حماية الآثار، ومشروع آخر مقدم من النائب محمد فرج عامر، وأكثر من 10 الأعضاء حول ذات الموضوع.

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 113 لسنة 1983 بإنشاء الهيئة القومية للأنفاق.

وتقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

ويناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتبي لجنتي الشئون الصحية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون تنظيم العمل بالمستشفيات الجامعية.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك