بوتين يدعو أمريكا لتقديم شكوى للنيابة الروسية إزاء التدخل فى الانتخابات

بوتين يدعو أمريكا لتقديم شكوى للنيابة الروسية إزاء التدخل فى الانتخابات
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 6 ساعات, 59 دقائق

بوتين يدعو أمريكا لتقديم شكوى للنيابة الروسية إزاء التدخل فى الانتخابات

دعا الرئيس فلاديمير بوتين السلطات الأمريكية، التى تتهم فريقا من مواطنى روسيا بالتدخل فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية إلى تقديم شكوى رسمية موثقة إلى النيابة العامة الروسية.

وقال بوتين - فى تصريحات ، أوردتها قناة ( روسيا اليوم ) السبت  - "يجب أولا أن أطلع على ما فعلته الشخصيات الروسية المتهمة بالتدخل فى الانتخابات الأمريكية.. أعطونا المواد، وقدموا لنا المعلومات التى تتحدثون عنها".

وتابع قائلا "مع كل الاحترام للكونجرس، ولكننا فى روسيا لا يمكننا محاكمة من لم ينتهك القوانين الروسية.. عليكم أن تدركوا كذلك " .. داعيا إلى اللجوء للنيابة العامة الروسية ، وإعطاء الوثائق المدينة وتحرير طلب رسمى بالشكوى .

وأكد الرئيس الروسى ضرورة أن يعالج الأمر عبر القنوات الرسمية، وليس من خلال الإعلام أو الصراخ والصياح فى الكونجرس الأمريكى .

وكانت وزارة العدل الأمريكية قد اتهمت فى وقت سابق من هذا العام 13 مواطنا روسيا يعملون فى وكالة أبحاث الإنترنت فى بطرسبورج الروسية بالتدخل فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك