محافظ سوهاج: بدء الموسم الصيفي في حمامات السباحة

 محافظ سوهاج: بدء الموسم الصيفي في حمامات السباحة
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 5 ساعات, 15 دقائق

محافظ سوهاج: بدء الموسم الصيفي في حمامات السباحة

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أن مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، بدأت النشاط التدريبي الصيفي بمجمع حمامات السباحة باستاد سوهاج الرياضي وحمامات السباحة بنادي فزارة الرياضي بجهينة ونادي الرحلات بالكوثر، ضمن أنشطة الموسم الصيفي الذي بدأ مع بداية الشهر الحالي.

وأوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة لمجمع الحمامات بالاستاد الرياضي ونادي فزارة الرياضي ونادي الرحلات مع بداية النشاط الصيفي، وهناك 20 مدربا مؤهلا لتعليم وتدريب المترددين على السباحة بالإضافة إلى 18 منقذا موجودين باستمرار حول حمامات السباحة وهم حاصلين على دورات تدريبية متخصصة في مجال الإنقاذ.

وأضاف محمد محروس مدير الاستاد الرياضي، أنه تم تخصيص فترات للطالبات والسيدات وهناك اشتراك شهري للتدريب تحت إشراف مدربين مؤهلين مقابل اشتراك رمزي، بالإضافة إلى الفترات الحرة وكذلك وقت للأكاديميات الخاصة حيث تم تخصيص عدة مواعيد على مدار اليوم والأسبوع وبنظام الفترات، ويتم تدريب الراغبين على الالتحاق بكلية الشرطة والكليات العسكرية وكلية التربية الرياضية.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك