هيونداي توفر نقاطا لشحن السيارات بالمنازل

 هيونداي توفر نقاطا لشحن السيارات بالمنازل
منذ : 6 اشهر, 3 اسابيع, 4 ساعات, 57 دقائق

هيونداي توفر نقاطا لشحن السيارات بالمنازل

قال مايك سونج رئيس العمليات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، بشركة هيونداي، إن كثير من الدول يعملون على خطط لتطوير المباني السكنية في المستقبل وإعادة تأهيل المباني المتواجدة حاليًا لإضافة نقاط شحن كهربائية لشحن السيارات الكهربائية.

وأوضح، سونج، أن هيونداي عازمة على إشراك المنطقة في مستقبلها من خلال تطوير العديد من السيارات الكهربائية التي تتناسب مع احتياجات السوق العربي، لافتا إلى أن هيونداي حاليًا تمتلك مجموعة من السيارات بشتى أنواعها والتي هدفها الأساسي هو تقليل الانبعاثات الصادرة منها بما في ذلك سيارات النظام الهجين، القابل للشحن بالقابس الكهربائي، والكهربائي البحث، والعامل بخلايا وقود الهيدروجين.

وأشار، إلى أن لكل تقنية من تقنيات المحركات مزاياها، معتبرًا مع ذلك أن السيارات الكهربائية البحتة التي تستخدم بطاريات تخزين الطاقة، تتيح أفضل سبيل للوصول إلى الانبعاثات الصفرية، ما دام بوسع المستخدمين شحن سياراتهم باستمرار.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك