سيارة 370Z نيسمو مزودة بتقنيات الوسائد الهوائية

 سيارة 370Z نيسمو مزودة بتقنيات الوسائد الهوائية
منذ : 9 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 20 ساعات, 47 دقائق

سيارة 370Z نيسمو مزودة بتقنيات الوسائد الهوائية

طرحت شركة «نيسان»، سيارة 370Z نيسمو، للمرة الأولى في الأسواق الإماراتية، المزودة بلوحة قيادة ذات تجويف مناسب، وكونسول وسطي تعلوه شاشة ولوح تحكّم.

وزودت السيارة، بمحرك يعمل بمنظومة ناقل حركة أوتوماتيكي محسن ذي سبع سرعات، ونظام «DRM» لتوافق لفات المحرك مع وضع ناقل الحركة أثناء الانتقال به لسرعات أدنى، وصولًا إلى نظام «Adaptive Shift Control» لتعديل نقل الحركة وفق أسلوب السائق، بالإضافة إلى خيار التحول بعملية نقل الحركة إلى الأسلوب اليدوي، من خلال ذراعين موجودتين خلف عجلة القيادة.

وتتميز السيارة بقائمة طويلة من مواصفات السلامة والأمان، ومنها منظومة الوسائد الهوائية المتقدّمة من «نيسان» التي تحتوي على وسادتين هوائيتين إضافيتين تعملان على مرحلتين، فضلًا عن مجسات مثبتة في حزام الأمان، ومجس في المقعد، ووسائد هوائية إضافية مثبّتة في المقعدين الأماميين، ووسائد هوائية إضافية جانبية ناحية الستائر العلوية، وصولًا إلى منظومة مكابح من «نيسان»، قادرة على التعامل وكبح السرعة التي تنتج عن محركها القوى، وانتهاءً بنظام مراقبة ضغط الإطارات.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك