عميد هندسة القاهرة: مقررات جديدة تتناسب مع سوق العمل

 عميد هندسة القاهرة: مقررات جديدة تتناسب مع سوق العمل
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 2 ايام, 6 ساعات, 28 دقائق

عميد هندسة القاهرة: مقررات جديدة تتناسب مع سوق العمل

قال الدكتور السيد تاج الدين عميد هندسة جامعة القاهرة، إن الكلية تقوم بتطوير اللوائح لمواكبة التطور واحتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية وتوفير الطلب المتزايد على خريجي الكلية المتميزين مهنيا وأكاديميا.

أضاف تاج الدين، في تدوينة له على صفحته الشخصية فيس بوك، أن مجلس جامعة القاهرة وافق على تعديلات اللائحة الداخلية الدراسية لبرامج نظام الفصلين حيث تتميز اللائحة الجديدة بالتطوير حيث تم إضافة مقررات من شأنها زيادة مهارات خريج الهندسة ومواكبة التطور الكبير في المهنة واحتياجات سوق العمل.

أكد تاج الدين، أن الدراسة تبدأ باللائحة الجديدة للطلاب الجدد بالسنة الإعدادية بداية من سبتمبر ٢٠١٨، مضيفا أن مجلس جامعة القاهرة وافق على برنامج الهندسة المدنية - تخصص البنية التحتية المدنية - بنظام الساعات المعتمدة وسوف تبدأ الدراسة بالبرنامج الجديد بالفصل الدراسي القادم سبتمبر ٢٠١٨.

أوضح تاج الدين، أن مجلس جامعة القاهرة وافق على مقترح برنامج هندسة وإدارة المنظومة الصحية والذي يطرحه قسم الهندسة الطبية حيث يتم العرض على اللجان المختصة من المجلس الأعلى للجامعات للنظر في إقراره.

وأضاف تاج الدين، أنه من المتوقع أن تبدأ الدراسة بالبرنامج الجديد في سبتمبر ٢٠١٨ حال الانتهاء من إجراءات الموافقة عليه، موضحا أنه سوف يسمح بقبول الطلاب الجدد من طلاب الكلية بالسنة الإعدادية والمسجلين ببرامج الساعات المعتمدة.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك