السفارة السعودية بإندونيسيا تتعهد بالبحث عن أسرة الطفلة هيفاء (فيديو)

 السفارة السعودية بإندونيسيا تتعهد بالبحث عن أسرة الطفلة هيفاء (فيديو)
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 4 ايام, 2 ساعات, 7 دقائق

السفارة السعودية بإندونيسيا تتعهد بالبحث عن أسرة الطفلة هيفاء (فيديو)

تعهدت السفارة السعودية بإندونيسيا، اليوم الأحد، باتخاذ الإجراء المناسب تجاه الطفلة التي ظهرت في مقطع مصوَّر بمنطقة بونشاك، وتسمى هيفاء سلطان الحربي، مطالبة بإيصالها بأسرة أبيها الذي مات قبل 9 سنوات.

وقالت السفارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "إشارة إلى المقطع المتداول والمتضمن وجود طفلة باسم هيفاء سلطان الحربي في منطقة بونشاك، تود السفارة في جاكرتا الإفادة بأن هذا الموضوع سوف يأخذ الإجراء المناسب في مثل هذه الحالات مع الجهات ذات العلاقة.. تحياتنا".

وشهدت الساعات القليلة الماضية تداول فيديو على نطاق واسع تظهر فيها الطفلة مع والدتها الإندونيسية (منى)، وهي تروي كيف أن زوجها السعودي توفي بحادث سير، وأنها ربّت الطفلة البالغة من العمر حاليًا (10 سنوات)، مؤكدة أنها تبحث عن عائلة زوجها، من أجل طفلتها.

وأكد مصور المقطع أنه التقى بمجمع سكني (كوتا بونقا) الواقع بمدينة بونشاك بطفلة من أب سعودي تبلغ من العمر 10 سنوات، موضحًا أن والدها متوفى منذُ 9 سنوات وتعيش برفقة والدتها الإندونيسية ولا تحمل أي أوراق ثبوتية، داعيًا أقاربها للتواصل معها وعدم تركها في إندونيسيا.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك