640 ألف جنيه لدعم الحملة الميكانيكية في الشرقية

 640 ألف جنيه لدعم الحملة الميكانيكية في الشرقية
منذ : 3 اشهر, 3 اسابيع, 12 ساعات, 34 دقائق

640 ألف جنيه لدعم الحملة الميكانيكية في الشرقية

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم، دعم منظومة الحملة الميكانيكية لمراكز ومدن المحافظة بـ640 ألف جنيه للمساهمة في إصلاح ورفع كفاءة بعض المعدات وإجراء أعمال الصيانة العاجلة ولشراء المواد البترولية للسيارات لضمان استمرار عمليات رفع القمامة، تمهيدًا لنقلها للمدفن الصحي حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن واﻷحياء بضرورة المتابعة اليومية ﻷعمال الحملة الميكانيكية بكل مركز ومدينة، والتأكد من جاهزية السيارات للاستخدام وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها فورًا مع الحفاظ عليها لضمان استمرارها ﻷكبر فترة ممكنة.

ومن جانبه أوضح محمد جوهر مدير إدارة الموازنة بالديوان العام، أنه بناءً على توجيهات محافظ الشرقية بتعزيز بعض بنود الموازنة لمراكز ومدن المحافظة لمواجهة متطلبات الصرف الفعلي في بنود الصيانة والمواد البترولية لتوفير الاحتياجات الضرورية لمجالس المدن لاستمرار عملية النظافة على أكمل وجه بنطاق دائرة المحافظة.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك