علي فرج ينافس على لقب بطولة كناري وارف الدولية للإسكواش

علي فرج ينافس على لقب بطولة كناري وارف الدولية للإسكواش
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 19 ساعات, 5 دقائق

علي فرج ينافس على لقب بطولة كناري وارف الدولية للإسكواش

يشارك علي فرج، لاعب أندية وادى دجلة والمصنف الثالث على العالم، في منافسات بطولة "كناري وارف" التي يقيمها الإتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش (PSA) في الفترة من 5 إلى 9 مارس 2018، في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يبلغ مجموع جوائز البطولة 100,000 دولار.

 

تعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب الدجلاوي في البطولة حيث صرح قائلًا: "لدى الكثير لأتطلع إليه حيث أن هذه البطولة من أكبر  البطولات الدولية للعام الحالي، وتعد  هي المشاركة الأولى لي في هذه البطولة، وسأسعى لحصد اللقب لصالح مشواري الرياضي ولصالح أندية وادى دجلة ولتشريف مصر في الخارج."

 

الجدير بالذكر أن فرج سيشارك في البطولة إلى جانب ثلاث لاعبين مصريين آخرين وهم: محمد الشوربجي ومروان الشوربجي وطارق مؤمن، ومن المقرر للاعب أندية وادى دجلة خوض أولى مواجهاته أمام اللاعب الإنجليزي نايثن ليك المصنف رقم 45 على العالم مساء الثلاثاء الموافق 6 مارس 2018.

المصدر الفجر الرياضى

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك