محافظ سوهاج: قرعة علنية لتسليم 60 وحدة سكنية بنجع عميرة بقرية الصوامعة

محافظ سوهاج: قرعة علنية لتسليم 60 وحدة سكنية بنجع عميرة بقرية الصوامعة
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 14 ساعات, 13 دقائق

محافظ سوهاج: قرعة علنية لتسليم 60 وحدة سكنية بنجع عميرة بقرية الصوامعة

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن إجراء قرعة علنية لتسليم 60 وحدة سكنية بنجع عميرة بقرية الصوامعة شرق، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، ضمن مساكن الأسر الأولى بالرعاية، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير السكن الملائم والحياة الكريمة والخدمات الأساسية للمواطنين وخاصة الأسر الأكثر احتياجا.

وأوضح محمود أمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، إنه تم تشكيل لجنة برئاسته، وبحضور نائب رئيس المدينة، وعضو من مديرية الإسكان بسوهاج، ورئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة، وعضو من الشئون القانونية بالمحافظة، وعضو من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة، ومدير الإسكان بالوحدة المحلية، لإجراء القرعة، حيث تم تسكين 18 شقة لمتضررى السيول، وإجراء قرعة علنية على 42 شقة، وكان عدد الذين تنطبق عليهم الشروط 49 شخص، وتم اختيار 4 أشخاص احتياطى منهم، وقد تمت القرعة بصورة علنية وأمام جميع المتقدمين تحقيقا لمبدأ الشفافية والعدالة .

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك