"الإعلام الجديد وقضايا الهوية في المجتمعات الإسلامية".. ندوة بـ"إعلام الأزهر"

منذ : 9 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 12 ساعات, 49 دقائق

"الإعلام الجديد وقضايا الهوية في المجتمعات الإسلامية".. ندوة بـ"إعلام الأزهر"

تنظم كلية الإعلام بجامعة الأزهر في إطار موسمها الثقافي ندوة بعنوان: "الإعلام الجديد وقضايا الهوية في المجتمعات الإسلامية" بمقر الكلية بمدينة نصر بالتعاون مع رابطة الجامعات الإسلامية وكلية الإعلام بالجامعة الحديثة.

تتضمن الندوة ثلاث جلسات، الجلسة الافتتاحية ويتحدث فيها الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتور جعفر عبد السلام أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية والدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة والدكتور عبد الصبور فاضل عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر.

أما الجلسة الثانية، يرأسها الدكتور سامي الشريف ويتحدث فيها: الدكتور خالد صلاح في كلمة بعنوان "الإعلام الجديد وتشكيل الرأي العام في المجتمعات الاسلامية" والدكتور محمود عبد العاطي في في ورقة بعنوان: "مواقع التواصل الاجتماعي وحرب الشائعات وتأثيرها علي الهوية الاسلامية".

كما يترأس الجلسة الثالثة، الدكتور عبدالصبور فاضل ويتحدث فيها الدكتور أمين سعيد عن ”الهوية وتحديات العصر الرقمي" والدكتور اسلام عبد الرؤوف عن ”الإعلام الجديد والتحول الديمقراطي“ والدكتور سامح عبدالغني حول ”الإعلام الجديد ودوره في تعزيز قيم المواطنة“.

وقال الدكتور عبد الصبور فاضل، إن البيان الختامي للندوة سيصدر عقب الجلسة الأخيرة، مشيرا إلى أن رابطة الجامعات الإسلامية تأخذ على عاتقها توطيد العلاقات العلمية والثقافية مع الجامعات العربية وجامعة الأزهر على وجه الخصوص.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك