موسكو ترد على واشنطن بشأن لقاء لافروف وتيلرسون

موسكو ترد على واشنطن بشأن لقاء لافروف وتيلرسون
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 1 ساعه, 41 دقائق

موسكو ترد على واشنطن بشأن لقاء لافروف وتيلرسون

أعلنت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أن الجانب الروسي أرسل يوم 2 مارس، طلبا لاجتماع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، ولكن لم يستلم أي رد.

وقال بيان صادر عن السفارة الروسية بحسب ما أوردت «سبوتنيك» الروسية، اليوم الأربعاء: «نحن عادة لا نعلق على الإجراءات التنفيذية لإعداد لقاءات دبلوماسية بحتة، لكن بما أن المتحدثة باسم وزارة الخارجية هيذر ناويرت، شوهت مرة أخرى الواقع، مضطرون، أن نقول إن الطلب لعقد اجتماع بين سيرغي لافروف مع ريكس تيلرسون، تم إرساله إلى وزارة الخارجية يوم 2 مارس، وحاولنا عدة مرات الحصول على إجابة معقولة، للأسف، لم ننجح بعد».

وأعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناويرت، في وقت سابق، أمس الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، أن الجانب الأمريكي لم يتلق أية دعوة أو طلب من الجانب الروسي بشأن ذلك.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك