«قوى عاملة الفيوم»: 7 مكاتب لتسجيل العمالة غير المنتظمة

«قوى عاملة الفيوم»: 7 مكاتب لتسجيل العمالة غير المنتظمة
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 4 ايام, 11 ساعات, 14 دقائق

«قوى عاملة الفيوم»: 7 مكاتب لتسجيل العمالة غير المنتظمة

صرح علي أبوالحسن‏، ‏وكيل مديرية القوى العاملة بالفيوم‏، بأن مكاتب المديرية بجميع أنحاء المحافظة بدأت بالفعل منذ ثلاثة أيام في تسجيل العمالة غيرالمنتظمة بجميع قطاعاتها بمقر مديرية القوى العاملة، والمكاتب التابعة لها مجانًا وبصورة البطاقة فقط.

وقال "أبو الحسن" في تصريح لـ"الدستور" إن التسجيل يشمل العمالة اليومية بالمقاولات والصيد والبحر والموانئ والزراعة والمناجم والمحاجر.

وأكد أن مدينة الفيوم تضم مكتبي بندر ومركز، كما تضم أيضا 5 مكاتب أخرى في يوسف الصديق وأبشواي وسنورس واطسا وطامية، وذلك تسهيلا على أبناء كل مركز، موضحًا أن التسجيل يتم من خلال المكاتب على حسب العنوان المدون في البطاقة، حيث يكون كل مكتب في مركز هو فقط المسئول عن تسجيل بيانات أهالي قرى ونجوع المركز حسب محل الإقامة.

وأشار إلى أن المديرية تتولى تجميع الأعداد في نهاية اليوم، ويتم إرسالها أولا بأول للوزارة،
موضحًا أن اليوم هو اليوم الرابع ويشهد إقبالا مقبولا بين المواطنين، وسوف يتم تجميع الأسماء بالأعداد في نهاية اليوم لإرسالها للوزراة بعد حصر الثلاثة أيام الماضية.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك