كيا سييد سبورتس واجن تنطلق في جنيف 2018 بمواصفات مذهلة

كيا سييد سبورتس واجن تنطلق في جنيف 2018 بمواصفات مذهلة
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 11 ساعات, 56 دقائق

كيا سييد سبورتس واجن تنطلق في جنيف 2018 بمواصفات مذهلة

تم الكشف رسميًا عن موديل كيا سييد سبورتس واجن خلال معرض جنيف للسيارات 2018، ذات سقف أطول انسيابي يمتد من الجزء الخلفي لزيادة السعة في الحقيبة الخلفية وزيادة العملية في السيارة.
وفي الجزء الخلفية من السيارة تتشابه مصابيح السيارة الخلفية مع مصابيح BMW الفئة السادسة جران كوبيه، وتحمل سييد سبورتس واجن المقصورة الداخلية المشابهة للنسخة الهاتشباك بخمسة أبواب مع نظام ترفيهي انسيابي وعدد من نواقل الحركة في مستويات تجهيز مختلفة.
وستأتي النسخ الأعلى من السيارة بمقاعد أمامية بخاصية التبريد والتدفئة ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المناطق وشحن لاسلكي للهاتف الجوال وعدد من وسائل مساعدة السائق مع الاختيار بين وضعيات قيادة مختلفة تشمل وضعية سبورت.
ولدى السيارة محركات من النسخة الهاتشباك تشمل محرك 1 لتر بقوة 118 حصان ومحرك 1.4 لتر بقوة 138 حصان ونسخة بنزين أقل قوة من المحرك 1.4 لتر.
كما توفر محرك ديزل CRDi سعة 1.6 لتر بقوة 113 و134 حصان على التوالي، وينتظر تقديم نسخ جديدة من سييد هي GT الساخنة الهاتشباك والشوتينج بريك.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك