العبد خلال لقائه بـ"الحريات الأمريكي": "دينية النواب" لاتناقش الإلحاد

العبد خلال لقائه بـ
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 19 ساعات, 39 دقائق

العبد خلال لقائه بـ"الحريات الأمريكي": "دينية النواب" لاتناقش الإلحاد

أكد الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب في رده على وفد المفوضية الأمريكية للحريات أنه لايوجد أي قانون يتعلق بظاهرة الإلحاد.

وقال إن اللجنة الدينية لم يعرض عليها هذا القانون، جاء ذلك في رده على تساؤل للوفد الأمريكي للحريات حول إلقاء القبض على بعض الملحدين في مصر.

وأشار إلى أنه لاتوجد وقائع بشأن زواج الملحدين، وفي رده على تساؤل حول خانة الديانة في بطاقة الرقم القومي؛ وإمكانيه تغيير الديانة من مسلم إلى مسيحي؛ قال الدكتور إننا دولة إسلامية وأن المادة الثانية من الدستور تنص على أن هذا البلد بلد إسلامي، وأن العلاقة بين الشخص وخالقه شديدة الخصوصية وطالما أنها لاتؤذي البلاد فلاشىء فيها، لأننا لانفتش عما يحدث في صمائر الناس أو ما في داخلهم.

واستطرد قائلاً إن جامعة القاهرة لغت خانة الديانة وهذا الكلام أثير داخل مجلس النواب، وربما يدرس في المستقبل لأننا نريد أن يعم السلام داخل المجتمع.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك