إعداد خطة لتعلم واكتساب اللغات الأجنبية للعاملين بديوان «التعليم»

 إعداد خطة لتعلم واكتساب اللغات الأجنبية للعاملين بديوان «التعليم»
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 2 ايام, 22 ساعات, 46 دقائق

إعداد خطة لتعلم واكتساب اللغات الأجنبية للعاملين بديوان «التعليم»

أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إدارة اللغات والعلاقات الخارجية بالإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية قامت بإعداد خطة لتعلم واكتساب اللغات الأجنبية.

وأوضح أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات أن الخطة تتمثل في إعداد ثلاثة برامج اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

وأضاف أن برنامج اللغة الإنجليزية يهدف لتنمية مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية للعاملين بديوان الوزارة للوصول إلى مستوى متقدم فيها، وبرنامج اللغة الفرنسية الذي يهدف إلى تنمية مهارات اللغة الفرنسية للعاملين بالديوان والإدارات التعليمية للمبتدئين والمستوى المتقدم وكذلك لإعداد مدربين لغة فرنسية ولتنمية المهارات اللغوية والفنية والإشرافية لموجهى اللغة الفرنسية ولموجهى الرياضيات بالفرنسية.

كما يشمل البرنامج اللغة الألمانية الذي يهدف إلى رفع مهارات العاملين بالديوان في اللغة الألمانية، ومن جهته أكد حسن خطاب مدير الإدارة العامة للتنمية المهنية بالمركز أن هذه الخطة تهدف لرفع أداء العاملين بمجال التعليم والارتقاء بالجانب المعرفي لديهم.

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك