أكثر 10 مواقع غموضًا على الإنترنت (فيديو)

 أكثر 10 مواقع غموضًا على الإنترنت (فيديو)
منذ : 9 اشهر, 3 ايام, 19 ساعات, 36 دقائق

أكثر 10 مواقع غموضًا على الإنترنت (فيديو)

الكثير من مواقع الإنترنت تستقبل ملايين الزوار حول العالم بشكل مستمر، مثل مواقع التواصل الاجتماعى أو مواقع المعلومات والأخبار، ولكن شبكة الإنترنت تحتوى أيضًا على بعض المواقع الغريبة التي لا يوجد لها هدف واضح. 

عرضت قناة "متع عقلك" عبر "يوتيوب"، مقطع فيديو يرصد أكثر 10 مواقع غموضًا على الإنترنت :

1- موقع (www.jodi.org)
تم تصميم الموقع من قبل إثنين من المصورين لكنه غامض للغاية، حيث يظهر على الموقع أشياء مختلفة في كل مرة يتم الدخول عليه.

2- موقع (f04cb41f154db2f05a4a)
توجد الصفحة الغامضة على موقع ريديت الشهير، لكنها غير مفهومة اطلاقًا، حيث تم كتابتها بالطابع الزمني أونيكس الذي تستخدمه أنظمة الكمبيوتر في تتبع وتحديد تواريخ المعلومات، وتحتوى على عبارات غريبة جدًا مثل "الكل سوف يموت" و"لا أحد سينجو من هذا".

3- موقع (www.973-eht–namuh-973.com)

يقال أن الموقع تم تصميمه من قبل عالم رياضيات مجنون، حيث يظهر للزائر في البداية مجموعة من الأرقام في أنماط مختلفة، لكن الأمر يتطور بعد ذلك حيث تظهر صور وعبارات غريبة للغاية معظمها يتعلق بالموت.

4- موقع (webdriver torso)

قناة اليوتيوب هذه تمتلك نحو 18.5 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى 100 ألف مشترك، على الرغم من أنها تحتوى على مقاطع فيديو غريبة، ولا يستطيع أي أحد تقريبًا شرحها، حيث تتكون كل المقاطع من أشكال وأصوات مزعجة وحادة للغاية.

5- موقع (www.hekatestation.net)
يتمتع الموقع بالغرابة والغموض، حيث يظهر عند فتحه في البداية ثلاثة مثلثات يؤدى كل واحد منهم إلى مسار مختلف، فأحدهم يقود إلى لغز، وآخر يعطى أدلة إلى كلمة سر، ويؤدى حل هذه الألغاز إلى ظهور صفحات مكتوبة لكنها محمية بكلمة مرور.

6- موقع (www.nobodyhere.com)
يتكون هذا الموقع من قائمة من الكلمات بجانبها رجل يجلس على كمبيوتر يقوم بكتابة أو قول جملة متعلقة بالكلمة التي تقف عليها، لكن هذه الجملة تكون في العادة، غريبة وليست مفهومة.

7- موقع (whiteenamel.com)

يبدو هذا موقع وكأنه نوعًا من ألعاب الإنترنت التفاعلية المخيفة، أو شيئًا من هذا القبيل، حيث يشاهد الزائر بعد تحميل الموقع بلدة صغيرة، كما أنه يسمع موسيقى متشائمة.

8- موقع (fallingfalling.com)
يبدو أن مصمم موقع يعجبه إحساس السقوط التي يشعر به الناس في بعض الأوقات، حيث يحتوى الموقع على طبقات من الألوان تسقط وراء بعضها في حلقة لا تنتهي، وتؤدى رؤيتها إلى شعور الشخص بالسقوط المستمر.

9- موقع (www.possessionbegins.com)
يحتوي موقع على بعض الأشياء الغريبة والمخيفة للغاية، حيث يقول لك الموقع في البداية أن تغلق عينيك، وتقوم بتوصيل سماعات الأذن، ثم يستخدم كاميرا الكمبيوتر الخاص بك من أجل معرفة إذا كانت عينيك مغلقة أم لا.

10- موقع (OMFGDogs.com)
قام مبرمج أسترالى بتصميم هذا الموقع الذي يجمع ببساطة بين صور متحركة لبعض الكلاب التي تجرى على خلفية بألوان قوس قزح، بالإضافة إلى أغنية سويدية سعيدة، وبالرغم من أن هذا الموقع كان نيته إشعار الناس بالسعادة، لكنه لم يحقق هذه الغاية، حيث شعر الكثير من الناس بالانزعاج، كما أنهم شعروا بنوع من الدوخة أو التنويم المغناطيسي.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك