"الأبنية التعليمية" تتسلم 29 مدرسة مصرية يابانية.. وفرش 3 منشآت متبقية

منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 2 ساعات, 22 دقائق

"الأبنية التعليمية" تتسلم 29 مدرسة مصرية يابانية.. وفرش 3 منشآت متبقية

انتهت هيئة الأبنية التعليمية من استلام 29 مدرسة مصرية يابانية بعد الانتهاء من بنائها، حيث كان آخر موقف استلام الهيئة لـ26 مدرسة خلال الفترة الماضية، وتم الاستلام الفعلى لـ3 مدارس الأسبوع الماضى ليصبح الإجمالى 29 منشأة تعليمية.

 

وفى السياق نفسه، تستعد الهيئة لفرش وتجهيز 3 مدارس تم استلامها مؤخرًا بتزويدها بالمقاعد والمعامل وسائل التكنولوجيا وأدوات تطبيق أنشطة التوكاتسو، حيث من المقرر أن تصبح الـ29 مدرسة جاهزة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

 

وتعتمد تجربة المدارس اليابانية على تطبيق أنشطة "التوكاتسو"، وهى نوع من الأنشطة التربوية تقوم على تنمية الشعور بالجماعة، والمسئولية لدى التلاميذ والطلاب تجاه المجتمع والبيئة المدرسية المحيطة وتحقيق التنمية المتوازنة بين الجوانب الاجتماعية والعاطفية للطفل والجوانب الأكاديمية، بالإضافة إلى تنمية روح التعاون، ومهارات التعامل مع الآخرين، من أجل إعداد شخصية إنسانية متزنة ومتكاملة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك