جيش الاحتلال: نتعامل مع 5 جبهات غير إيران

 جيش الاحتلال: نتعامل مع 5 جبهات غير إيران
منذ : 9 اشهر, 1 اسبوع, 4 ايام, 19 ساعات, 35 دقائق

جيش الاحتلال: نتعامل مع 5 جبهات غير إيران

صرح نائب قائد هيئة أركان الجيش الإسرائيلي اللواء أفيف كوخافي، أن الجيش يتعامل مع خمس جبهات، إضافة إلى جبهة مركزية أخرى هي إيران، التي تغذي نشاطات عديدة في الشرق الأوسط، وصفها "بالإرهابية".

ونقلت قناة "i24 نيوز" الإسرائيلية تصريحات كوخافي خلال مراسم تخريج دفعة جديدة من ضباط سلاح البحرية الإسرائيلية، أن الجيش يواصل التعاظم والاستعداد، وأوضح كوخافي أن هؤلاء الضباط هم الجيل الجديد، مشيرا إلى "أنهم سينضمون إلينا.

وبدوره أكد قائد سلاح البحرية الميجر جنرال اللواء إلياهو شارفيت "قدرة السلاح على العمل بسرية مطلقة، فوق سطح الماء وتحته"، وتوجه شارفيت إلى الضباط الجدد قائلا إنه "ربما يجدون أنفسهم في حلبات قريبة وبعيدة، بشكل أسرع مما توقعوه".

وتطرق شارفيت إلى وجود 3 نساء من بين الخريجين، معتبر أن "قوة المجتمعات، تُقاس بقدراتها على استغلال الثروة الإنسانية، دون قيود جنسية أو طائفية".

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك