الحكومة توافق على تخصيص 300 ألف متر لمشروعات صناعية للشباب

الحكومة توافق على تخصيص 300 ألف متر لمشروعات صناعية للشباب
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 21 ساعات, 24 دقائق

الحكومة توافق على تخصيص 300 ألف متر لمشروعات صناعية للشباب

وافقت الحكومة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بتخصيص قطعة أرض بالمنطقة الصناعية بمدينة نجع حمادى لحاضنة أعمال للشباب.

من جانبه، أكد اللواء أيمن السيسي سكرتير عام محافظة قنا، أنة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنشاء عدد 13 مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية، فإنه تم التنسيق بين المحافظة وهيئة التنمية الصناعية، لتلبية طلب النائب محمد الغول بإختيار الموقع على مساحة 300 ألف متر بالمنطقة الصناعية بهو بنجع حماد ضمن المساحة الصادر بشأنها قرار مجلس الوزراء رقم 2018 لسنة 1994 والمعدل بالقرار رقم 4309 لسنىة 1998.

وأشار سكرتير عام محافظة قنا، إلى أنه تم عمل محضر معاينة على الأرض وذلك بناء على توجيهات رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية والمحافظة للمعاينة، كما تم عمل ميزانية شبكية للموقع بواسطة إدارة الاشغال العسكرية قبل البدء فى التنفيذ .

وتابع سكرتير عام محافظة قنا، أنه تم عمل محضر استلام للموقع يوم الأربعاء 28/2/ 2018 بين القوات المسلحة وهيئة التنمية الصناعية والمحافظة، والمخصص لإنشاء مشروع المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك