محافظ أسيوط يتفقد تطوير مرسى العبارات النهرية

محافظ أسيوط يتفقد تطوير مرسى العبارات النهرية
منذ : 9 اشهر, 2 ايام, 2 ساعات, 58 دقائق

محافظ أسيوط يتفقد تطوير مرسى العبارات النهرية

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم، أعمال تطوير مرسى العبارات النهرية بمدينة أسيوط خلف المعهد الديني بمنطقة الحمراء بتكلفة 3.5 مليون جنيه وذلك عقب تأديته صلاة الجمعة بمسجد المعهد الديني.

وقال المحافظ، إنه جارٍ استكمال تطوير مرسى العبارات النهرية بمدينة أسيوط بتكلفة 1.5 مليون جنيه، الذي تم البدء في تطويره العام الماضي بتكلفة 2 مليون جنيه، كما يجري تطوير مرسى أبوتيج بتكلفة تصل إلى 500 ألف جنيه، لافتًا إلى أن أعمال التطوير والتحديث تأتي في إطار حرص المحافظة على الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها للمرسى، كما تفقد الورش الفنية وشدد على ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لوحدات مشروع العبارات، وتكثيف أعمال الفحص الشامل لكل وحدة قبل تحركها في المياه، حفاظًا على أرواح المواطنين، وحتى تتمكن تلك الوحدات من أداء مهامها بكفاءة وأمان.

وأعطى المحافظ، تعليماته ببذل كل الجهود، من أجل الانتهاء من أعمال التطوير بالمرسي، في الموعد المحدد مؤكدًا أنه يتابع باستمرار المشروع للتأكد من تنفيذ الأعمال على أفضل وجه.

جدير بالذكر، أن مشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط، يحتوى على العديد من العبارات النهرية، والمعديات، واللانشات، التي تخدم الآلاف من أهالي المحافظة، في الانتقال بين البرين الشرقي، والغربي، بالإضافة إلى الرحلات والحفلات، التي تستضيفها تلك الوحدات، في الأعياد والمناسبات وطوال العام.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك