استكمال أعمال تغطية مصرف نجع الملقة بجهينة في سوهاج

 استكمال أعمال تغطية مصرف نجع الملقة بجهينة في سوهاج
منذ : 9 اشهر, 2 ايام, 2 ساعات, 41 دقائق

استكمال أعمال تغطية مصرف نجع الملقة بجهينة في سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن استكمال أعمال تغطية مصرف نجع الملقة بجهينة ضمن الخطة الموحدة للعام المالي 2017 /2018 بطول 300 متر باعتماد مالي 300 ألف جنيه ضمن الاعتماد الإضافي للخطة الموحدة 2017/2018، وذلك في إطار خطة المحافظة لاستكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية بجميع مراكز ومدن وقرى سوهاج.

ومن جانبه قال حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، إنه جار متابعة وتفقد أعمال التغطية لمصرف نجع الملقة بطريق سوق الخميس بجهينة الشرقية لضمان حسن سير العمل والوقوف على توقيتات تنفيذ الأعمال، مشيرا أن تغطية المصرف ستسهم بشكل كبير في الحفاظ على المياه المهدرة ومكافحة التلوث وتوسعة الطريق لخدمة أهالي المنطقة.

وشدد عبد المنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة متابعة المشروعات الخدمية والتنموية، وسرعة تنفيذ الأعمال والانتهاء منها في المواعيد والجداول الزمنية المحددة، حتى ينعم المواطنون بهذه المشروعات مما يخفف العبء عن كاهلهم.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك