وكيل "نقل البرلمان" يطالب الحكومة بتوفير بدائل قبل وقف تشغيل أي قطارات

وكيل
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 21 ساعات, 59 دقائق

وكيل "نقل البرلمان" يطالب الحكومة بتوفير بدائل قبل وقف تشغيل أي قطارات

طالب النائب محمد عبدالله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، من الحكومة أن تعلن وبكل صراحة ووضوح عن جميع خطوط السكك الحديدية بخاصة خطوط الضواحي التي سيتم وقفها خلال المرحلة المقبلة، حفاظا على أرواح المواطنين وللحد من حوادث وكوارث القطارات.

وحذر "زين الدين" فى طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور هشام عرفات وزير النقل الحكومة من عدم توفير البدائل من وسائل النقل الأخرى بخاصة أن الخطوط التي سيتم وقف تشغليها تتعلق بالمواطنين "الغلابة" من محدودي الدخل من الفقراء والبسطاء.

وتساءل النائب محمد عبد الله زين الدين قائلا: هل لدى الحكومة القدرة على حسم هذا الملف الشائك لوقف نزيف الدم بسبب حوادث القطارات وهل لدى الحكومة خطة لتوفير البدائل للخطوط التي سيتم وقف تشغيلها؟ مطالبا من وزير النقل عرض مثل هذه الأمور المهمة على لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب قبل اتخاذ أي خطوات تنفيذية بشأنها.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك