مياه أسيوط تقسط التراكمات للعملاء على 7 سنوات ودون فوائد

مياه أسيوط تقسط التراكمات للعملاء على 7 سنوات ودون فوائد
منذ : 9 اشهر, 1 يوم, 7 ساعات, 15 دقائق

مياه أسيوط تقسط التراكمات للعملاء على 7 سنوات ودون فوائد

أعلنت شركة مياه أسيوط والوادي الجديد عن جدولة التراكمات وتقسيطها على برنامج إصدار الفواتير، وذلك بدون فائده بنكية تيسيرا على العملاء في سداد المستحقات المتراكمة عليهم خلال السنوات الماضية، صرحت بذلك همت مصطفى رئيس القطاع التجاري بالشركة.

وأوضحت، رئيس القطاع التجاري، أن التراكمات هى وجود كميات مخزنه في العداد غير محاسب عليها، تم جدولتها إلى شرائح، وكان يتم تقسيطها سابقا على مدة تصل إلى خمس سنوات، وبناء على توجيهات السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة تم مد تلك الفترة إلى أكثر من سبع سنوات مراعاةً لظروف المواطنين وغلاء المعيشة.

وأضافت إلى أن جدولتها على برنامج إصدار الفواتير يحقق خدمة دقيقة وسريعة وعملية، حفاظا على الكميات المتراكمة من العبث بها وحفاظا على المال العام مع الاحتفاظ بحق العميل في المحاسبة على الكميات التي تراكمت بسعر أقل من المعمول به بالإستهلاكات الحالية بمتوسط أسعار للسنوات السابقة.

ومن جانبه، ذكر المهندس محمد صلاح الدين، رئيس الشركة، أن الشركة لا تتوانى في اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تفعيل دورالمشاركة المجتمعية والتخفيف عن كاهل المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بتكثيف قنوات التواصل مع المواطنين من خلال تكثيف حملات التوعية، وإنشاء وتحديث مراكز خدمة العملاء، والخط الساخن 125 بمراكز المحافظة المختلفة، واستقبال المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

وأضاف أنه يتم عمل دورات تدريبية مكثفة للمحصلين والقراء لتقديم خدمة مميزة لتحقيق هدف التواصل الدائم، وتسهيل تقديم الخدمات في مجال توصيل مياه الشرب والصرف الصحي واستقبال الشكاوى، لافتا إلى أن الشركة تستقبل شكاوى وطلبات واستفسارات المواطنين على مدار اليوم عن طريق الخط الساخن 125، وإدارة خدمة المواطنين بالعلاقات العامة، وإدارات خدمة العملاء المنتشرة على مستوى المحافظة.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك