سيارة هيونداي سانتافي تعرض بفعاليات معرض جنيف الدولى للسيارات

 سيارة هيونداي سانتافي تعرض بفعاليات معرض جنيف الدولى للسيارات
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 18 ساعات, 53 دقائق

سيارة هيونداي سانتافي تعرض بفعاليات معرض جنيف الدولى للسيارات

استعرض معرض جنيف الدولى للسيارات، مهارات سيارة هيونداي سانتافي الجديدة كليا، التي ظهرت مقدمتها بالمصابيح الأساسية بحجم صغير مقارنة بمصابيح الضباب والانعطاف أسفلها بحجم أكبر، مع الشبك الجديد في المنتصف.

وأوضحت الشركة، أن سيارتها سانتافي 2019 تتسم بالبساطة مع الحفاظ على الهوية، وتظهر الخلفية بتصميم يحمل بعض التموجات والمصابيح الجديدة في الخلف، تغيرت تسمية سانتافي في الجديد لتحمل الفئة الأقصر بصفيّن من المقاعد ليصبح لقبها سانتافي، بينما تحمل الفئة الأطول بـ 3 صفوف للمقاعد اسم سانتافي XL.

وزودت سيارة سانتافي بخيارات متعددة من المحركات وهي 4 سلندر بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة تبلغ 185 حصان، ومحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ينتج قوة أكبر من 230 حصان، وترتبط المحركات جميعًا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، كما تتوفر سانتافي 2019 بـ 3 خيارات من وضعيات القيادة هي العادية، الرياضية، الذكية.

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك