حفر 12 بئرا جوفيا وشق 67 كيلو متر قنوات ري في الوادي الجديد

 حفر 12 بئرا جوفيا وشق 67 كيلو متر قنوات ري في الوادي الجديد
منذ : 4 اشهر, 6 ايام, 15 ساعات, 43 دقائق

حفر 12 بئرا جوفيا وشق 67 كيلو متر قنوات ري في الوادي الجديد

أعلن وكيل وزارة الري والموارد المائية بمحافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي الشحات، اليوم الأحد، عن طرح مشروع حفر 12 بئرا جوفيا وشق 67 كيلو متر قنوات ري.

أكد الشحات، طرح حفر 8 آبار ري استعواضية بمركزي الخارجة وباريس وهي آبار رقم 33 و44 وجورمشين 25 بمركز باريس، 3و5 بقرية جناح والخارجة 40 و41 والشركة 4 بمركز الخارجة، على أن يبدأ الحفر الفعلي خلال شهر من الآن وينتهي بعد عام كامل، إضافة إلى إسناد مشروع حفر 3 آبار آخرين في مركز الفرافرة منهم بئران سيعملان بالطاقة الشمسية وبئر رقم 27 بقرية غرب الموهوب بمركز الداخلة وسننهي أعمال الحفر خلال 14 شهرًا من الآن.

أضاف وكيل وزارة الري بالوادي الجديد، أن الوزارة طرحت حاليًا أمام الشركات المنفذة لمشروع يستهدف توصيل وتركيب 67 كم قنوات ري مصنوعة من مواسير بلاستيك (B.C.C)، بواقع 45 كم في مركز الداخلة و22 كم بمركزي الخارجة والفرافرة، بهدف الاستغناء عن قنوات الري الأسمنتية، التي تتسبب مع طول المسافة في فقد المياه، على أن ينتهي المشروع خلال 9 أشهر من الآن.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك