سيارة "فينير سوبر سبورت" تنطلق في جينيف بهذا السعر

سيارة
منذ : 9 اشهر, 19 ساعات, 41 دقائق

سيارة "فينير سوبر سبورت" تنطلق في جينيف بهذا السعر

كشفت شركة "W Motors" بدبي عن سيارتها الجديدة "فينير سوبرسبورت"، وهذا خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات، فتأتي السيارة بمحرك سداسي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 800 حصان.
كما عملت الشركة على تطوير فينير سوبرسبورت مع Magna Steyr بينما يتم الحصول على المحرك من RUF. 
وتبلغ سعة المحرك 3.8 لتر ، وينتج 800 حصان عند 7100 دورة في الدقيقة و 722 رطل-قدم (980 نيوتن متر) من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة، كما يقترن به ناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات يرسل كل هذه القوة إلى العجلات الخلفية.
وتزعم الشركة أن السيارة قادرة على التسارع من 0-62 كم في الساعة في 2.7 ثانية ، ومن 0-200 كم في 9.4 ثانية وبسرعة قصوى 245 كم/ساعة. 
أما هيكل السيارة فمصنوع بالكامل من ألياف الكربون ويتميز بعناصر ايروديناميكية نشطة، وتستخدم فرامل السيراميك أقراص 420 مم في كل مكان كما تأتي بالأبواب المقصية المميزة فيها.
وتنتج الشركة 25 نموذج فقط من السيارة كل عام بتكلفة 1.4 مليون دولار للسيارة مع تقديم الشركة مستويات عالية من التخصيص لعملائها من أجل الحصول على سيارة فائقة فريدة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك