نيسان تبدأ العمل على سيارتها "ماكسيما 2019" بتحديثات منتصف العمر

نيسان تبدأ العمل على سيارتها
منذ : 8 اشهر, 4 اسابيع, 1 يوم, 8 ساعات, 24 دقائق

نيسان تبدأ العمل على سيارتها "ماكسيما 2019" بتحديثات منتصف العمر

تتميز نيسان منذ مدة بتصاميمها الجميلة والمختلفة كثيراً عن الباقين، وأحد أبرز سياراتها من هذه الناحية هي ماكسيما التي تلاقي نجاحاً في أسواقنا المحلية، وللحفاظ على هذا النجاح بدأت نيسان العمل على تحديثات منتصف العمر.

شوهدت ماكسيما 2019 بتمويهات تغطي المناطق التي سيشملها التحديث، وبناءً على ما نراه فإنه سيشمل المقدمة بتصميم جديد للصدام والمصابيح والشبك أيضاً، وكذلك الخلفية بتصميم جديد لها وللمصابيح ومخارج العادم الأربعة. يتوقع أن تستوحي نيسان عدة لمسات من سياراتها الاختبارية Vmotion 2.0 والتي ستكون أساس الجيل الجديد كلياً من ماكسيما أيضاً.

من الداخل نتوقع أن تحصل على تحديثات بسيطة في النظام الترفيهي وأنظمة مساعدة السائق، وأخيراً ستحتفظ ماكسيما بمحركها V6 بسعة 3.5 لتر ينتج قوة تبلغ 300 حصان ويرتبط بناقل حركة CVT.

يتوقع أن تكشف نيسان عن ماكسيما 2019 في الربع الثالث من العام الحالي، على أن تصل إلى أسواقنا نهاية العام أو في الربع الأول من 2019.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك