4 وزارات تسلم موازنة البرامج والأداء لـ"خطة البرلمان"

4 وزارات تسلم موازنة البرامج والأداء لـ
منذ : 8 اشهر, 4 اسابيع, 1 يوم, 8 ساعات, 50 دقائق

4 وزارات تسلم موازنة البرامج والأداء لـ"خطة البرلمان"

عقدت اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030، وموازنات البرامج والآداء، برئاسة النائبة سيلفيا نبيل، اجتماعا لها اليوم، لاستلام موازنة البرامج والآداء من وزازات التعليم العالي والبحث العلمي، والتخطيط والمالية والتنمية المحلية والتجارة والصناعة والشباب والرياضة.

وأوضحت سيلفيا نبيل، أن وزارات التعليم العالي والتجارة والصناعة والشباب والرياضة، سلموا موازنتهم اليوم، ولكن وزارتي المالية والتخطيط لم يسلموا اليوم، حيث أن وزارة المالية تراجع موازنة المالية، والتخطيط يتم مراجعتها في المالية، وأن وزارة التنمية المحلية سلمت ديوان عام وستسلم المحافظات غدا.

وأوضحت أن اللجنة تنتظر اعتماد مجلس الوزراء للموازنة العامة للدولة، حتي تقوم الوزارات بوضع الأرقام في الموازنات التي قدمتها.

وأضافت سيلفيا نبيل، أن اللجنة والوزارات يصارعون الزمن من أجل استكمال موازنة البرامج والآداء، وخروجها بالشكل الأمثل بعد كل هذا الجهد المبذول.

وتخلف ممثلو البحث العلمي عن حضور الاجتماع الذي تم عقده اليوم، وأوضحت النائبة، أن اللجنة ستخطر وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتخلفهم عن الحضور.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك