ضبط عصابة النصب على المواطنين بحجة تشغيل أموالهم في بنها

ضبط عصابة النصب على المواطنين بحجة تشغيل أموالهم في بنها
منذ : 7 اشهر, 5 ايام, 23 ساعات, 2 دقائق

ضبط عصابة النصب على المواطنين بحجة تشغيل أموالهم في بنها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالنصب على المواطنين وطلب مبالغ مالية منهم بهدف تشغيلها وحصولهم على أرباح شهرية.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم ثان بنها من 11 شخص بتضررهم من "ق.ا م" وشهرته ياسر 38 سنة صاحب مقهى ببنها ( هارب ) وآشقائه كل من "تامر م" سن 29 عامل ضبط "هانى م" سن 36 عامل ضبط، "مصطفى م" سن 40 عامل و"هبه ال"زوجة الأولسن 37 ربة منزل ومقيمه ذات العنوان تم ضبطها.

لقيامهم بالتحصل منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها وتشغيلها في استيراد وتصدير الهواتف المحمولة والآجهزة الكهربائيه مقابل اعطائهم نسبه من الربح شهريًا وبالفعل تحصلوا على أرباح شهرية لمدة 4 أشهر ثم توقفوا عن اعطائهم الأرباح منذ حوالى شهرين وعند مطالبتهم بتلك الأرباح اوالمبالغ المالية عللوا ان البضائع محتجزة بالميناء ولم يتم الافراج عنها وقدموا ايصالات أمانة موقعه من المتهم الأول بالمبالغ المدفوعة.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المشكو في حقهم عدا الأول وبمواجهتهم قرروا ان المتهم الأول هو المتعامل معهم في المبالغ المالية.

كلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه وضبط المتهم الهارب.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1777 جنح قسم ثان بنها لسنة 2018 وجارى العرض على النيابه.

 

المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك