أكرم حسنى يواصل تصوير «الوصية»

أكرم حسنى يواصل تصوير «الوصية»
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 4 ساعات, 43 دقائق

أكرم حسنى يواصل تصوير «الوصية»

يواصل الفنان أكرم حسنى تصوير مشاهده فى مسلسل «الوصية»، الذى من المقرر عرضه رمضان القادم ويخوض من خلاله أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية.

المسلسل تدور أحداثه إطار كوميدى وعبر حلقات متصلة منفصلة حول وفاة مليونير مصرى، يدعى طارق النويرى وهو أحد عمالقة صناعة الحلويات فى مصر، وبذلك يصبح الوريث لهذه الأموال الطائلة ابنه الوحيد «ايبو» الذى يبحث عن وصية تركها له والده بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، حيث طلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم ايبو طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار.

يشارك فى بطولة المسلسل أحمد أمين فى تجربته الأولى بالتمثيل، وريم مصطفى، هشام عباس، وإسلام إبراهيم، ويسرا اللوزى. ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على بعض الحلقات. تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

المصدر الشروق

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك