أورمان المنوفية تنظم 4 معارض للأثاث المنزلي بمركزي بركة السبع ومنوف

 أورمان المنوفية تنظم 4 معارض للأثاث المنزلي بمركزي بركة السبع ومنوف
منذ : 8 اشهر, 4 اسابيع, 1 يوم, 14 ساعات, 9 دقائق

أورمان المنوفية تنظم 4 معارض للأثاث المنزلي بمركزي بركة السبع ومنوف

أعلن عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية عن أنه تم تنظيم 4 معارض للأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان بقري الدبايبة بمركز بركة السبع خلال شهر فبراير الماضي وقرية بلمشط وأرض السحارتي بمركز منوف خلال شهر مارس الجاري، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية.

كما صرح درغام أن المعارض تضم أجهزة منزلية معمرة " ثلاجات، غسالات، تليفزيونات، بوتاجازات، أنتريهات، صالونات، نجف، مراوح، غرف نوم، سجاد، مطابخ " يتم توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة، مؤكدًا على أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى.

من جانبه أشاد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بتنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدًا على تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك