وزير التعليم العالي يعتمد تعيين قيادات إدارية جديدة بالجامعات المصرية

وزير التعليم العالي يعتمد تعيين قيادات إدارية جديدة بالجامعات المصرية
منذ : 3 اشهر, 4 ايام, 9 ساعات

وزير التعليم العالي يعتمد تعيين قيادات إدارية جديدة بالجامعات المصرية

اعتمد وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبدالغفار، قرارات تعيين عدد من القيادات الجامعية بجامعة عين شمس، وذلك لكل من: «شهيرة إسماعيل مديرًا عامًا لشئون الأفراد، وسهير طه مديرًا عامًا للبحوث، وإبراهيم فتحي أمينًا لكلية التجارة، والدكتور أحمد محمد صلاح الدين أمينًا لكلية الهندسة، وسهيل محمود حمزة مديرًا عامًا لشئون الوحدات ذات الطابع الخاص».

كما اعتمد قرارات تجديد تعيين عدد آخر من القيادات الإدارية؛ شملت جامعة القاهرة كل من «محمد أحمد المحنكر مديرًا عامًا لمشروعات البيئة، وحسام محمد إبراهيم أمينًا لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة سهام عبده عبدالرحمن مديرًا عامًا للشئون الوقائية، وسوزان رشدي جرس مديرًا عامًا للتخطيط ومتابعة الخطة».

وفي جامعة الفيوم، «أحمد رشاد أمينًا لكلية التربية، وحازم محمد يحيى مديرًا عامًا للشئون الإدارية، وهشام محمود جمعة مديرًا عامًا للشئون القانونية».

كما اعتمد الوزير قرارًا بتجديد تعيين «محمد السعيد أمينًا لكلية الصيدلة بجامعة الزقازيق».

 

المصدر الشروق

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك