ماسكات بزيت النعناع لتقشير البشرة ومقاومة قشرة الرأس

 ماسكات بزيت النعناع لتقشير البشرة ومقاومة قشرة الرأس
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 12 ساعات, 55 دقائق

ماسكات بزيت النعناع لتقشير البشرة ومقاومة قشرة الرأس

زيت النعناع من أفضل الزيوت التى يمكنك عمل ماسكات للشعر باستخدامها، إذا كنت ترغبين فى القضاء على القشرة، فهو يعزز نموه ويفيد فى ترطيبه أيضًا ووفقًا لموقع stylecraze، ويمكنك عمل عدد من الوصفات الطبيعية لتقشير البشرة به.

 

ماسك للشعر:

يناسب زيت النعناع كل أنواع الشعر سواء الدهنى أو فروة الرأس الجافة، ويهدأ فروة الرأس ويمنع الحكة أيضًا، كما أن زيت النعناع يحفز بصيلات الشعر ويعزز الدورة الدموية، وبالتالى تعزيز نموه، ما يجعل جذوره أقوى، ويحد من تساقطه.

الطريقة..

اخلطى عددا من قطرات زيت النعناع مع أحد الزيوت الأخرى مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون، وقومى بتطبيق المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اشطفيه.

 

تقشير البشرة:

يمكنك عمل ماسك لتقشير البشرة بزيت النعناع لأنه يساعد بمكوناته على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتجديدها والعمل على ترطيب بشرتك.

مكونات الماسك

  • 4 قطرات زيت النعناع
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون
  • 3 ملاعق صغيرة ملح الطعام

 

الطريقة

امزجى المكونات وافركى بها وجهك بحركات دائرية، لتقشير بشرتك، ثم شطف وجهك جيدًا بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذا الماسك مرة أسبوعيًا.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك