"اتصالات النواب": "غلق فيس بوك" شائعة

منذ : 6 اشهر, 6 ايام, 4 ساعات, 10 دقائق

"اتصالات النواب": "غلق فيس بوك" شائعة

نفى النائب أحمد بدوي، عضو البرلمان عن دائرة طوخ وقها وعضو لجنة الاتصالات بالبرلمان ما تردد حول أن هناك دراسة لغلق "فيس بوك" وتفعيل "فيس بوك" مصري مؤكدا أن وزير الاتصالات لم يصرح بغلق فيس بوك وكل ما أكده فقط أن لدينا كوادر وخبرات قادرة على إنشاء "فيس بوك" مصري. 

وقال النائب أحمد بدوي، إن الحكومة تقدمت بمشروع قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات ويتم مناقشته الآن ولم يذكر في أي مادة غلق أو حجب بل لحماية البيانات ومواجهة الجرائم الإلكترونيه كالاعتداء على البريد الإلكتروني أو المواقع أو الحسابات الخاصة والاعتداء على الأنظمة المعلوماتية الخاصة بالدولة والجرائم المتعلقة بالبريد الإلكتروني والجرائم المتعلقة بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة.

وأضاف النائب أن لجنة الاتصالات كانت قد ناقشت في اجتماعها الأخير بحضور الوزير ضرورة حجب المواقع الإلكترونية التي تبث الشائعات والأفكار الإرهابية والتي تمثل خطورة على الأمن القومي وتعرض الوطن للخطر ولم يتم التطرق لغلق أو حجب الفيس بوك أو غلق أي مواقع أو ممارسة أي رقابة على مواقع وحسابات المواطنين على شبكة الإنترنت.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك