مرسيدس ستقدم سيارتها "GLS مايباخ" الإختبارية في معرض بكين

مرسيدس ستقدم سيارتها
منذ : 1 شهر, 3 ايام, 13 ساعات, 2 دقائق

مرسيدس ستقدم سيارتها "GLS مايباخ" الإختبارية في معرض بكين

يبدو بأن مرسيدس تنوي الدخول لسوق سيارات الـSUV الكبيرة الفاخرة بالجيل الجديد من GLS والتي ستستهدف بها بنتلي بينتايجا، رنج روفر، وبي ام دبليو X7.

فقد إنتشرت تقارير جديدة تشير الى إطلاق نسخة إختبارية من GLS مايباخ في معرض بكين القادم، بينما ستكشف مرسيدس عن الفئة الإنتاجية منها في نوفمبر القادم على أن يبدأ بيعها بداية 2019.

وستأتي GLS بقاعدة عجلات MHA وهي نفس المستخدمة في GLE، و GLE كوبيه. وبالرغم بأن قاعدة العجلات ستكون أكبر و أعرض، إلا أنها أخف وزناً. بالإضافة الى ذلك تكون GLS القادمة أول سيارة SUV ستحمل علامة مايباخ الفاخرة والتي ستأتي بكافة مواصفات الفخامة والرفاهية.

ميكانيكياً، ستحمل GLS محرك V8 سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو للفئة الأساسية. ونفس المحرك في فئة AMG عالية الاداء. حيث يتوقع بأن ينتج هذا المحرك في أقوى فئاتها وهي GLS S قوة 604 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك