برلماني: تصويت المصريين بالخارج صفعة قوية للمتآمرين

برلماني: تصويت المصريين بالخارج صفعة قوية للمتآمرين
منذ : 6 اشهر, 4 ايام, 5 ساعات, 33 دقائق

برلماني: تصويت المصريين بالخارج صفعة قوية للمتآمرين

أكد محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب، أن تصويت المصريين بالخارج ملحمة تاريخية توصف مدى أصالة الشعب المصري ووطنيتهم تجاه الدولة المصرية، حيث أن الإقبال الكثيف صفعة قوية تسقط أحلام المتآمرين كافة والحاقدين والمغرضين أعداء الوطن، مشيرًا إلى أشغالهم ومسؤوليتهم لم تمنعهم من تأدية الواجب الوطني، قائلاً "المصريين بالخارج أرسلوا رسالة صارخة وقوية للعالم وإرساء لمبادئ المواطنة وحب الوطن".

وأضاف بدوي، أن الانتخابات الرئاسية حدث مهم تتابعه دول العالم، ومشاهد إقبال المصريين بالخارج على صناديق الاقتراع في شفافية ونزاهة وفخر لكل المصريين، ودليل قاطع على قوة الانتخابات، ومدى وعي الشعب المصري ورسالة تأكيد على قوة إرادة المصريين.

وقال بدوي: "إن الإقبال يرد على الداعين لمقاطعة الانتخابات الرئاسية وأصحاب الحملات المغرضة، حيث أن طوابير المصريين في الخارج كانت بمثابة رسالة تحذيرية بعدم الاقتراب من قوة ووحدة الشعب المصري في الوقوف وراء مؤسساته".

وتابع بدوي قائلًا: "دعونا نلقن قوى الشر درسًا قاسيًا في الوطنية ونقضي على أمالهم في مصر نهائيًا، لافتًا إلى أن القنوات "الحقيرة" كالجزيرة والشرق وغيرهم يموتوا غيظًا من المشاركة المكثفة للمصرين في الانتخابات، ولا سيما في بعض الدول مثل قطر والسعودية والإمارات وغيرها دول العالم".

واستطرد، أن مشاهد تصويت المصريين بالخارج رسالة للشعب المصري بالداخل للذهاب لصناديق الاقتراع وشحذ الهمم لعدم التقاعس عن تلبية نداء الوطن، كما أن انتقال بعض المواطنين بالدوائر الأوربية لآلاف الكيلو مترات للإدلاء بأصواتهم فمن غير المقبول عدم النزول للصناديق بالداخل واللجان على بعد أمتار حيث يعتبر تقاعس عن نداء الوطن وإهدارًا للنفس الوطنية.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك