برلماني: "الطالبة مريم ماتت إثر الإهمال الطبي وليس الاعتداء عليها فقط"

برلماني:
منذ : 1 شهر, 2 ايام, 13 ساعات, 34 دقائق

برلماني: "الطالبة مريم ماتت إثر الإهمال الطبي وليس الاعتداء عليها فقط"

قال النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان، إن الطالبة المصرية مريم لم تمت إثر اعتداء عليها من قبل فتيات فقط، بل إن الإهمال الطبي الذي تعرضت له مريم في بريطانيا، يثير العديد من علامات الاستفهام حول القضية.

وأشار النائب إلى أن هناك العديد من التجاوزات التي يتعرض لها أبناء مصر في الخارج، وهو الأمر الذي يتطلب سرعة التحرك واتخاذ إجراءات عاجلة لمعالجة الأمر، لافتا إلى أن مقتل مريم جنائي ولكن يجب الوقوف على سير التحقيقات.

وأضاف النائب أن الدولة المصرية تقف خلف مواطنيها وتحمي حقوقهم في الداخل والخارج، مشيرا إلى أنه لا تهاون أبدا في حساب المقصرين والمتهاونين في التعامل مع أرواح الأبرياء.

وأكد النائب على ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة لإيفاد لجنة للخارج للوقوف على كيفية سير التحقيقات، لافتا إلى ضرورة محاسبة الجناة وبخاصة بعدما تم الإفراج عن الفتيات المتهمات في واقعة مقتل الطالبة.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك