نائب: فرص عمل لأفضل 20 شابا قادرين على حشد الأهالي في الانتخابات

نائب: فرص عمل لأفضل 20 شابا قادرين على حشد الأهالي في الانتخابات
منذ : 1 شهر, 2 ايام, 13 ساعات, 13 دقائق

نائب: فرص عمل لأفضل 20 شابا قادرين على حشد الأهالي في الانتخابات

قال النائب مجدي بيومي، القيادي بحملة من أجل مصر ببني سويف، إن مشاركة المصريين بالخارج في الاننخابات الرئاسية طعنة في قلب المشككين والكارهين لهذا البلد.

وأضاف مجدي بيومي في تصريحات صحفية: "مع اقتراب الانتخابات الرئاسية تعرضنا لحملة إعلامية ممنهجة بقيادة جماعة الإخوان الإرهابية، وعدد كبير من وسائل الإعلام الدولية بالإضافة إلى منظمات حقوق الإنسان الكارهة لمصر، من أجل تشويه العملية الانتخابية وحث المصريين على عدم المشاركة، إلا أن أبناء الوطن بالخارج خرجوا ليثبتوا للعالم كله أنهم يقفوا خلف وطنهم وقيادتهم السياسية".

وأكد أن المصريين بالخارج أعطونا درسا في الوطنية والانتماء، لذا يجب أن يخرج المصريون في الداخل ويشاركوا في الانتخابات في الموعد المحدد لها.

وأشار إلى أنه سيقوم بتعيين 20 شابا من شباب حملة من أجل مصر بشركته الخاصة، سيتم اختيارهم بناء على كفاءتهم، ومعيار الكفاءة هو المشاركة الإيجابية وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

وكشف بيومي، أنه سيتم تقسيم دائرة مركز بني سويف إلى قطاعات، يكون كل شاب مسؤول عن منطقة، وستكون مهمته هي التواصل مع الأهالي وشرح أهمية المشاركة في الانتخابات دون توجيههم لمرشح بعينه فكل هدفنا هو المشاركة من أجل الوطن.

وتابع بيومي، أفضل 20 شابا سيقوموا بتنفيذ المهمة سيتم تسليمهم العمل فورا بمرتبات مجزية، مشيرا إلى أن مشاركة الشباب هو هدفنا الرئيسي.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك