«التعليم» تغلق عددًا من الكيانات التعليمية لعملها بدون ترخيص

 «التعليم» تغلق عددًا من الكيانات التعليمية لعملها بدون ترخيص
منذ : 8 اشهر, 3 اسابيع, 2 ايام, 9 ساعات, 20 دقائق

«التعليم» تغلق عددًا من الكيانات التعليمية لعملها بدون ترخيص

صرحت عبير إبراهيم مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص، أن الوزارة قررت غلق كل من الكيانات الآتية غلقًا إداريًا وهي: (العلم بالإسكندرية، القدس بالقاهرة، شوتس بالإسكندرية، والقاهرة الجديدة البريطانية).

وأضافت أن القرار جاء بعد إمهال أكثر من كيان يعمل في المجال التعليمي بدون ترخيص على الأراضي المصرية، سواء هذا الكيان يدعى تبعيته لجهة غير مصرية، أو جهة مصرية، وبعد استنفاد كافة سبل التفاوض والتواصل لتأكيد إلزامية خضوع هذه الكيانات لأحكام القانون المنظم لأحوال سير العمل الخاص بها على الأراضي المصرية، فضلًا عن عدم استجابة هذه الكيانات لأي توجيه صادر لها في هذا الشأن.

يأتي ذلك حرصًا على إنفاذ حكم القانون، وما يقرره من مسئولية على عاتق السلطة المختصة من تحقيق مبدأ سيادة القانون على أراضي الدولة، وذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على حسن سير أعمال العملية التعليمية، وذلك في ضوء ما تقرره أحكام القانون.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك